f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارض

ضمن أجواء اقتصادية موآتية، سيفتتح بعد بضعة ايام معرض يوروساتوري الدولي المتخصص بالدفاع والأمن الأرضي والأمن الأرض-جوي أبوابه في مركز معارض فيلبانت شمال باريس (من 11 ولغاية 15 حزيران / يونيو القادم). 

برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة صحة دبي، افتتح معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات" في دورته الثالثة والعشرين في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

اختتمت فعاليات الدورة التاسعة من مؤتمر ومعرض البحار العربية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بعد يومين من المناقشات المثمرة حول عدد من المواضيع المتعلقة بالصناعات البحرية. ويعتبر مؤتمر ومعرض البحار العربية، والذي حمل لهذا العام عنوان "استشراف المستقبل من خلال مواجهة التحديات"، منصة مثالية لمناقشة أهم المواضيع المتعلقة في البيئة البحرية والملاحة والنفط والغاز.

ابتدأت أمس في مركز عمان للمعارض والمؤتمرات فعاليات النسخة الحادية عشرة من "ملتقى تبادل المطارات العالمي 2017" من تنظيم مجلس المطارات الدولي إيه سي آي. ويستمر الملتقى من 5 ولغاية 7 كانون الأول ديسمبر 2017 في مسقط، حيث يستقطب العديد من الجهات الرائدة في قطاع الطيران من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وباقي دول العالم لتبادل الخبرات والمعرفة.

انطلقت فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات في مدينة دبي وقامت  معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة بافتتاحه. ويستمر المعرض لغاية 18 تشرين الثاني /نوفمبر الجاري في مركز مركز دبي التجاري العالمي. ويعتبر هذا المعرض الفعالية الأهم والأضخم في منطقة الشرق الأوسط المتخصصة بالمجوهرات الراقية والأحجار الكريمة.

اجتمعت اللجنة التنظيمية العليا لمؤتمر ومعرض إبداعات عربية 11 في مقر جامعة حمدان بن محمد الذكية لمناقشة أبرز إحداثيات

والمستجدات على أجندة المؤتمر والذي ستستضيفه إمارة دبي في الفترة ما بين 11 – 13 آذار/مارس 2018 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وترأس الاجتماع كل من الدكتور منصور العور رئيس الجامعة ورئيس اللجنة العليا بحضور الدكتور عبد السلام المدني رئيس اندكس القابضة والرئيس التنفيذي لإبداعات عربية حيث تطرقوا خلال الاجتماع لأجندة المؤتمر هذا العام ولخطط التسويق والترويج لمؤتمر ومعرض إبداعات عربية في مختلف أنحاء العالم وذلك لأهمية هذا الحدث العلمي الأكاديمي الفريد من نوعه في المنطقة.

افتتحت سعادة مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات ومجلس سيدات أعمال أبوظبي بمرافقة عدد من الرواد وأصحاب الأعمال والشخصيات البارزة معرض لايف ستايل ومعرض عالم الطفولة والعائلة والذي يقام في قاعة 5 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ستنطلق فعاليات الدورة الأولى من معرض عالم التكنولوجيا ATech World في الفترة من 10 إلى 11 أيار/ مايو 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض – أدنيك تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة.