f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفية

نظمت اللجنة العليا لمؤتمر ومعرض إبداعات عربية جلسة حوارية حول أجندة وشعار إبداعات عربية 11 "ابتكار، وانطلاق، وتحوّل" وذلك في مقر جامعة حمدان بن محمد الذكية في دبي. هذا وتقام فعاليات الدورة الحادية عشرة من مؤتمر ومعرض إبداعات عربية تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى لـ "جامعة حمدان بن محمد الذكية" في الفترة ما بين 11 – 13 آذار/ مارس 2018 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية ورئيس هيئة الصحة بدبي، تنطلق فعاليات المنتدى والاجتماع السنوي  لجمعية أبحاث ومصنعي المستحضرات الصيدلانية الخليجيةPHRMAG 2017 غدا الخميس 7 كانون الأول/ ديسمبر 2017 في فندق شانغريلا دبي تحت شعار "تعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة للنهوض بصحة الإنسان".

تستضيف إمارة دبي الأحد 29 تشرين الأول / أكتوبر الدورة الثامنة من معرض المحتوى، والدورة العاشرة من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، ضمن فعاليات المعرض الترفيهي الشامل، وذلك في الفترة من 29-30 من تشرين الأول/ أكتوبر 2017 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض - قاعة 8.

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تنطلق فعاليات الدورة الثانية عشرة من المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ والدورة الثانية مؤتمر دبي الدولي للإسعاف غدا الثلاثاء21 مارس 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تحتضن إمارة دبي في الفترة المقبلة عدد من الفعاليات التي تجمع أبرز المصنعين والموردين والخبراء والعاملين في صناعة المشروبات من المنطقة والعالم الذين يقدمون أحدث التقنيات والمنتجات والحلول في صناعة المشروبات التي تشهد نموا مضطردا في الوقت الحالي.

معرض أي تي بي برلين 2017 الذي ستقام فعالياته من 8 ولغاية 12 آذار/مارس 2017، سيسلط الأضواء، للمرة الأولى، على السياحة الطبية عبر جناح خاص بهذا القطاع الذي يشهد نمواً كبيرا. عروض وحلقات عمل متعددة حول التوجهات الجديدة والتطورات في هذا القطاع ستكون متاحة لزوار المعرض.

انطلقت يوم الاثنين الرابع عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر فعاليات الدورة السابعة من معرض المحتوى والدورة التاسعة من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية ضمن فعاليات المعرض الترفيهي الشامل والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تتهيأ العاصمة أبوظبي لاستضافة الحدث الاكثر ترقبا لهذا العام – معرض ناترانس اكسبو 2016 ؛ الذي سيعقد من 25 إلى 26 من تشرين الأول/أكتوبر 2016، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنك) تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي - وزير تطوير البنية التحتية ورئيس الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية.