f

You are here: Homeالمجلةحصيلة معرض

اختتمت فعاليات معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات الذي استمرت أنشطته من الثلاثاء 27 شباط/فبراير ولغاية 1 آذار/مارس 2018 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وشارك في المعرض أبرز المصنعين والموردين والخبراء والعاملين في مجال صناعة المشروبات من المنطقة والعالم، وقد أثبتت هذه الدورة من المعرض تميُّزها بأنها منصة مثالية لعرض الابتكارات التي أبدعها الخبراء في إنتاج المشروبات وتعبئتها وتغليفها. وبلغت مساحة المعرض لهذا العام 2200 متر مربع وشهد مشاركة 100 شركة محلية وعالمية ولقد استقطب الحدث حوالي 2500 زائر ومشارك خلال الثلاثة أيام.

استضاف مركز الشيخ محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بالمدينة الطبية بدبي فعاليات الدورة الخامسة لمؤتمر دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن في الفترة من 11 – 13 تشرين الأول/ أكتوبر 2017. وهو يعتبر المؤتمر الدولي الوحيد المختص بأمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة بالمنطقة، وينعقد سنوياً تحت رعاية سعادة عبدالرحمن العويس وزير الصحة ورعاية المجتمع.

سجلت الدورة الثانية والخمسون من معرض باريس الدولي للطيران والصناعات الفضائية أرقاماً قياسية في المبيعات بزيادة 13% بالمقارنة مع دورتها السابقة في عام 2015، محققةً طلبيات ضخمة للشركات العاملة في هذا القطاع من مصنعي طائرات ومحركات وغيرها، على الرغم من انخفاض ملحوظ في عدد الزوار نظراً لحالة الطوارئ المقررة في فرنسا.

اختتمت فعاليات معرض عالم التكنولوجيا والمعرض العالمي للألعاب الإلكترونية والذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك. أقيمت الفعاليات تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن تنظيم شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة.

أشاد ممثلو الشركات والعلامات التجارية العارضة والزوار بمعرض عجمان لحقوق الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة 2017 والذي ينظم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وتنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض بمشاركة محلية وإقليمية ودولية كبيرة.

أقيمت فعاليات الدورة الثالثة من المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات خــلال الفترة من 20 – 23 كانون الأول/ ديسمبر 2016 على مساحة وصلت إلى 9865 متر مربع، ليصبح أكبر معرض بالشرق الأوسط متخصص في القهوة والشوكولاتة وحاصل على اعتماد وعضوية الجمعية الاميركية للقهوة المختصة والجمعية الأوروبية للقهوة المختصة.

افتتح الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الموانئ والجمارك بالشارقة في مركز اكسبو الشارقة فعاليات الدورة 13 من معرض الأعمال المعدنية «ستيل فاب الشرق الأوسط 2017»، والذي أقيم بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

شهدت فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2017 " والدورة الرابعة من معرض الدفاع البحري "نافدكس 2017" إقبالاً كبيراً حاصدةً نجاحاً كبيراً من جهة الحضور والصفقات، كما حققت العروض الحية رقماً قياسياً غير مسبوقاً على مر الدورات الماضية.