f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلاف

ستقام فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان "ميديا إكسبو سيريا Media Expo Syria" من 22 ولغاية 25 تشرين الاول القادم في مدينة المعارض في دمشق بالتزامن مع معرض سيربيترو المتخصص بالصناعات النفطية.

تنظم مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات معرض سورية الدولي للبترول Syria International Petroleum Exhibition"سيربيترو SyrPetro" في الفترة بين 22 - 25 تشرين الاول /أكتوبر 2018 في مدينة المعارض في دمشق وذلك تحت رعاية وزير النفط والثروة المعدنية، السيد المهندس علي غانم.

جوائزالمواهب الصاعدة Rising Talent Awards التي ينظمها معرض ميزون إيه أوبجيه باريس MAISON&OBJET PARIS، تستضيف لبنان كبلد شرف وستقوم بتكريم مواهب المصممين اللبنانيين الصاعدين.

أقفل معرض دبي للطيران أبوابه مسجلاً أرقامأ قياسية سواء من ناحية الأعمال أو الإقبال، الأمر الذي دفع الشركات العارضة إلى الإسراع لحجز منصاتها للمشاركة بالدورة القادمة من المعرض التي ستقام بعد عامين أي في 2019. ارتفع عدد الزوار المهنييين لمعرض دبي للطيران بنسبة 20٪ تقريبا مقارنة بدورته السابقة عام 2015. وقد سجل 79380 زيارة  خلال الأيام الخمسة من المعرض (من 12 ولغاية 16 تشرين الثاني/نوفمبر 2017).

سيفتتح المعرض الدولي للطيران والصناعات الفضائية في باريس- لو بورجيه (SIAE)، أبوابه للمهنيين، من الاثنين 19 ولغاية الخميس 22 حزيران/ يونيو 2017، ولعامة الجمهور، من الجمعة 23 ولغاية الأحد 25 حزيران/ يونيو 2017. في دورته الثانية والخمسين، يقوم المعرض الأهم والأكبر في العالم المخصص لصناعة الطيران بتجديد نوعية خدماته حيث يقدم لزواره المهنيين ولعامة الجمهور مساحة مبتكرة جديدة وغير مسبوقة في معرض مخصص للطيران والصناعات الفضائية؛ مستبقاً بذلك معارض الغد مع تقديم مساحة الإقلاع الفوري المخصصة لابتكارات اليوم والغد: "مختبر باريس الجوي".

بعد نجاح دورته الثانية في عام 2016، ستقام فعاليات الاحتفال الدولي للأزياء في تونس (FIM) يومي الجمعة 7 والسبت 8 نيسان / أبريل 2017 في مكانين متميزين: في كاتدرائية أكروبوليوم - قرطاج، وفي الفندق العريق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت في العاصمة التونسية.

For its next January edition which will be held from the 20th to 24th, at Paris Nord Villepinte, MAISON&OBJET PARIS is proposing innovative concepts by developing its offer and is celebrating the creation with the RISING TALENT AWARDS UK. Once again, MAISON&OBJET PARIS confirms its position of being THE leading decoration show connecting the interior design & lifestyle community worldwide.

تقام فعاليات الدورة الرابعة عشرة من معرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية 2016، تحت رعاية وزارة التغيير المناخي والبيئة في الإمارات العربية المتحدة، من 29 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ولغاية 1 كانون الأول/ ديسمبر القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.